الوظائف - الغسان للسيارات

يتيح لكم العمل في الغسان للسيارات الفرصة للتعلم والتطور الشخصي باعتبارها من الشركات التجارية الرائدة الأكثر نمواً على صعيد المملكة العربية السعودية والبحرين. وستتمكنون من العمل مع أبرز وأهم السيارات المرغوبة في العالم من أكبر الشركات المصنعة الفاخرة من خلال مسيرتكم الوظيفية لدينا والتي تحمل الكثير من التحديات والمكافآت على حد سواء.

وينصب تركيزنا على تطوير مستوى خدمة استقبال العملاء لدينا باستمرار لتعزيز ثقتهم بنصائحنا وقدراتنا، فضلاً عن سعينا لتعزيز ولائهم وعودتهم إلينا للاستفادة من خدمات ما بعد البيع ومبيعات السيارات التي نقدمها. وسيكون لديكم دور كبير ضمن هذه المنظومة سواء كنتم عضواً في فريق المبيعات، أو من الفنيين المتخصصين في خدمات ما بعد المبيع، أو إحدى الأدوار المتنوعة الأخرى.

ونظراً للتطور الذي تشهده شبكتنا فإننا نعلن عن فرص عمل جديدة بشكل دائم، ويمكنكم الاطلاع على الوظائف الشاغرة حالياً على هذه الصفحة. وإذا كنتم مهتمين بإحدى الوظائف الشاغرة وترغبون بمعرفة المزيد عنها، يمكنكم التواصل مع الغسان للسيارات مباشرة.

يمكنكم التقدم عبر الموقع الإلكتروني وإرسال السيرة الذاتية مع جميع تفاصيل الاتصال المطلوبة إلى: careers@alghassanmotors.com

الوظائف المتاحة:

المسمى الوظيفي الموقع آخر موعد لتقديم الطلبات الرابط

Careers with Al Ghassan Motors

A career with Al Ghassan Motors gives you the opportunity to learn and develop as part of an industry-leading business that is growing across Saudi Arabia and Bahrain. You will work with some of the world’s most desirable vehicles on behalf of our luxury manufacturers in a role that is challenging but highly rewarding.

Our focus is on constantly improving the service our customers receive, so that they trust our advice and abilities, in turn building the loyalty that will see them return to us for aftersales services and vehicle sales. You will have a big part to play in this whether you become a member of our sales team, a skilled aftersales technician, or secure one of our other varied roles.

New opportunities are always opening as we grow our network, and you can view all current vacancies on this page. If you are interested in any open vacancy and would like to find out more, please enquire with the relevant Al Ghassan Motors dealership directly.

To apply online, send your CV to: careers@alghassanmotors.com

Our Current Vacancies

Job Title Location Closing Date Link